حركة رؤية المستقبل الشبابية تعلن انضمام كتلة شبابية جديدة خلال لقاء في نواكشوط

نظمت حركة رؤية المستقبل الشبابية، مساء اليوم، لقاءً شبابيًا في نواكشوط، أعلنت خلاله انضمام كتلة شبابية جديدة إلى صفوفها، بحضور عدد من قيادات حزب الإنصاف وأطره ومنتسبي الحركة.

وقال رئيس الحركة سيدي محمد لحبيب ولد النامو إن الحركة تواصل العمل في مجال تأطير الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، مؤكداً استمرار دعمها لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، ومواصلة نشاطها من داخل حزب الإنصاف.

وأضاف أن الحركة تعمل على تنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الشباب، وتسعى إلى توسيع حضورها في مختلف ولايات البلاد.

وخلال اللقاء، أعلن عمر سي، رفقة المجموعة التي يقودها، الانضمام إلى حركة رؤية المستقبل الشبابية، مشيرًا إلى أن القرار جاء انطلاقًا من قناعتهم بأهداف الحركة وبرامجها.

وشهد اللقاء كلمات لعدد من قيادات حزب الإنصاف وأعضاء الحركة، تناولت أهمية تعزيز مشاركة الشباب في العمل العام ودعم المبادرات الموجهة إليهم.

وقالت الحركة إن عدد منتسبيها بلغ 7661 عضوًا موزعين على عشر ولايات، مؤكدة مواصلة أنشطتها الرامية إلى استقطاب الشباب وتنفيذ برامج موجهة لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى