وزيرة التربية تكرّم المتفوقين في حفل تخرج دفعة جديدة من المعلمين الرئيسيين

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.

وأكد مدير المدرسة، محمد الأمين ولد البان، أن حضور الوزيرة يعكس الاهتمام الذي يوليه القطاع لتكوين الموارد البشرية، باعتبارها الركيزة الأساسية لتطوير المنظومة التربوية، داعيًا أفراد الدفعة إلى التحلي بالانضباط والإخلاص والإسهام في الرفع من جودة التعليم وترسيخ قيم المدرسة الجمهورية.

وفي ختام الحفل، كرّمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من الخريجين، كما كرّمت عدداً من أطر مدرسة تكوين المعلمين تقديراً لجهودهم في التأطير والتكوين، قبل أن تُختتم المناسبة بفقرات فنية وثقافية جسدت أهداف الإصلاحات التربوية الرامية إلى الارتقاء بجودة التعليم وتعزيز كفاءة الموارد البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى