محامي الرئيس السابق: مواد سامة داخل السجن تسببت في اختناق موكلي

قال محامي الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، عبد الرحمن ولد زروق، إن مبيدات وانبعاثات سامة داخل محيط السجن تسببت في تعرض موكله لحالة اختناق وضيق في التنفس.
وأضاف ولد زروق، عقب زيارة أداها للرئيس السابق في سجنه الانفرادي، أنه طالب بعرضه على طبيب مختص لتقييم حالته الصحية واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.
وأكد المحامي أن الوضع الصحي لموكله يستدعي تدخلاً طبياً عاجلاً، داعياً الجهات المعنية إلى الاستجابة لطلب الفحص والمتابعة الطبية.