الرئيس غزواني يدعو إلى قضاء العطل داخل موريتانيا دعماً للسياحة الداخلية


وجّه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل السنوية داخل البلاد، في إطار دعم السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية.
وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، إن هذا التوجيه يندرج ضمن رؤية تهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما تزخر به موريتانيا من مقومات سياحية وطبيعية وثقافية خلال موسم العطل.
وأضاف ولد مدو أن قضاء العطل داخل البلاد من شأنه أن ينعكس إيجابًا على مختلف القطاعات المرتبطة بالنشاط السياحي، ويسهم في تحريك الاقتصاد المحلي ودعم الوجهات السياحية الوطنية.